مباراة الأخدود أثبتت المقولة!!.. بنزيما يعيد الشكوك حوله وجماهير الإتحاد "الهداف الكسول"

كريم بنزيما
كتب بواسطة: محمد فارع | نشر في  twitter

المهاجم الفرنسي البارع، كريم بنزيما، يُمجد كأحد أبرز اللاعبين الذين حملوا الراية للاسطورة الإسبانية، ريال مدريد على مر العصور.

بعد قضاء 14 عاماً ممتازة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، انتقل بنزيما هذا الصيف إلى نادي الاتحاد السعودي.
إقرأ ايضاً:كيفية التواصل مع الجوازات السعودية ..... كيفية إصدار وتجديد جواز السفر السعوديحقيقة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور

في بداياته مع ريال مدريد، كان المهاجم الفرنسي يواجه تحديات، حيث تعرض للانتقادات من جمهور الفريق، في الوقت الذي كانت الأضواء تتركز على زميله البرتغالي، الأسطورة كريستيانو رونالدو، حيث كان بنزيما يتعرض للاتهامات بالكسل والتقصير في الأداء، إلى جانب تضييعه الكثير من الفرص الهجومية في العديد من المباريات.

بعض النقاد يعتبرون هذه الانتقادات مبالغ فيها، خاصة وأن بنزيما كان يلعب دوراً مهماً في الملعب، مثل خلق المساحات لرونالدو والمهاجمين الآخرين، بالإضافة إلى تسجيل أهداف مفصلية، حتى وإن لم يكن أداؤه يعكس المستوى المتوقع.

شهدت مسيرة بنزيما مع ريال مدريد تحولاً هائلاً في السنوات الأربع أو الخمس الأخيرة، خاصة بعد رحيل رونالدو، حيث بدأ بنزيما يسجل ويصنع الأهداف بكثرة، ولن ينسى دوره الحاسم في موسم 2021-2022، عندما قاد ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويعيش بنزيما الآن تجربة مشابهة لبداياته مع ريال مدريد، ولكن هذه المرة مع نادي الاتحاد السعودي، حيث يظهر بنزيما بأداء أقل من المتوقع في العديد من مبارياته مع الفريق.

وبالرغم من هذا، تمكن بنزيما من تسجيل هدف الفوز الوحيد في مباراة الاتحاد ضد الأخدود، مضيفاً ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

عشاق الاتحاد السعودي يأملون أن يظهر بنزيما بأداء متميز وحاسم في المباريات القادمة، تماماً كما كان يفعل في السنوات الأخيرة مع ريال مدريد.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | هئية التحرير